آلان باغاييف

تسبب المصارعان آلان باغاييف من أوسيتيا الشمالية، وبابولي تسولويف القادم من جمهورية إنغوشيا الروسية، خلال بطولة روسية للمصارعة في فئة الشباب، في افساد حلبة النزال بعد أن تبادل الطرفان الضرب والعراك بعد ثوان قليلة من بدء المواجهة، فبعد عدة ضربات عنيفة، تم فصل باغاييف وتسولويف من قبل المدربين والمشاركين الآخرين في المنافسة.

ونزل الحكام والمسؤولون عن البطولة فورًا إلى حلبة المصارعة بعد أن اشتبك المصارعين وتبادلا الضرب بعنف، واستبعد الحكام كلا المصارعين عن البطولة في الوقت نفسه، ولم يعرف السبب أو المتسبب في الشجار.

يذكر أنه قد سبق لباجاييف الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة روسيا للناشئين تحت سن 21 عاما في أيلول/ سبتمبر 2020، كما أصبح أقوى مصارع شاب عام 2017.

وفي واقعة عراك أخرى، قام المقاتل الروسي غادجيموراد أنتيغولوف، البالغ من العمر 33 عامًا، أحد مقاتلي اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة MMA، بإفساد حفل زفاف حضره فى جمهورية داغستان الروسية من خلال التسبب في مشاجرة منظمو الحفل، حيث أصر المقاتل أنتيغولوف على شرب الكحول على الطاولة التي يجلس عليها مع أصدقائه في حفل الزفاف، بينما لم يكن الكحول موجودًا على باقى الطاولات خلال الحفلة.

وتوجه منظمو الحفل عدة مرات إلى المقاتل الروسي وأصدقائه، وطلبوا منه عدم شرب الكحول، إلا أن المقاتل غادجيموراد رفض بشكل قاطع حتى تطور الموقف إلى تلاسن ثم اشتباكات بالأيدي وتبادل للكمات شارك فيها الكثير من المدعوين إلى حفل الزفاف.

وأظهرت كاميرا مراقبة لقاعة الفرح، واقعة الاشتباك بتبادل التراشق بين طاولات الحضور، ثم ذهب منظمو الحفل للمصارع الروسي ليتطور الأمر بعدها بتبادل الاشتباكات التي دخل فيه الحضور وافساد حفل الزفاف.