ماتيو دارميان

نفى الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ماتيو دارميان، التقارير التي أشارت إلى أنه لا يشعر بالارتياح في "أولد ترافورد" وأنه يبحث عن الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة خلال يناير الجاري.

وانضم دارميان إلى يونايتد قادما من تورينو في نهاية الموسم الماضي، وكانت بدايته رائعة مع الفريق، إلا أنه عانى للحفاظ على المستوى الذي ظهر به في بداية الموسم، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه يفكر في العودة ثانية إلى إيطاليا.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قوله "أنا سعيد هنا مع هذا الفريق والطاقم الفني وتلك المدينة.. أنا سعيد هنا لذا فإنني أحاول تجنب الشائعات. أريد المواصلة في طريقي وهذا كل ما في الأمر."

وأضاف: "أعتقد ان المدرب سعيد بالتقدم الذي أحققه، وأحاول أن أتحسن يوما بعد يوم وفي كل تدريب.. عندما يمنحني المدرب الفرصة فإنني أحاول تقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق."

وتابع "آمل أن يواصل يونايتد البناء على تلك الثقة عندما يتوجه الفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد" المهدد بالهبوط يوم الثلاثاء في الدوري الممتاز.

وأردف "يجب أن نواصل في الطريق الذي بدأناه في العام الجديد، فزنا على سوانزي وفزنا في كأس الاتحاد ويجب أن نواصل هذا الآن."