مانويل نوير

تحمل الحارس الألماني الدولي مانويل نوير خسارة فريقه بايرن ميونيخ أمام مضيفه أرسنال صفر/ 2 الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأوضح نوير  إنه "للأسف ارتكبت خطأ استفاد أرسنال منه ليتقدم. لا أكترث إذا جاء الهدف من لمسة يد لجيرو، ما يهمني أني ارتكبت خطأ". وتابع إنه "لعبنا جيدا وكنا نستحق التعادل".

و رفض مدرب بايرن جوارديولا إلقاء اللوم على حارسه الدولي إنه "لم نخسر بسبب نوير"، لكن القائد فيليب لام أقر بأن الخسارة كانت مرّة.
وأضاف الظهير الأيمن إنه "تعاملنا مع معظم أوقات المباراة بشكل جيد. إذا كان بناء هجماتنا صحيحا يصعب على الخصم أن يضغط علينا. عانينا بعض المشكلات قبل الاستراحة لأننا كنا عدائيين بنسبة كبيرة". وتابع "الخسارة مرة جدا. حصلنا على فرص سانحة أمام فريق جيد جدا. لكن في اللحظات الحاسمة لم نسجل".
و رأى مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينجر أن فريقه أصبح مؤمنا بإنقاذ نفسه من ورطة الخروج من الدور الأول بعد الفوز على بايرن.
وبرغم سيطرة بايرن لفترات على المباراة بسبب تحركات لاعبيه الذكية وتمريراتهم وحصولهم على فرص سانحة، إلا أن لاعبي المدفعجية تعاملوا بذكاء مع الحصار إلى حين ارتكاب نوير هفوته أمام جيرو.