الفنانة التونسية أماني السويسي

قررت النيابة التونسية، الإفراج عن متعهد الحفلات التونسي سفيان السيالة، بعدما احتجزته بتهمة الاعتداء على مواطنته نجمة ستار أكاديمي الفنانة أماني السويسي.

وقال محامي سفيان السيالة، شاهين الخليفي، إن النيابة العمومية بصفاقس أمرت بالإفراج عن السيالة، بعد ظهور أدلة جديدة تؤكد أن موكله لم يتعد بالضرب على الفنانة أماني السويسي.

وأضاف الخليفي، في تصريحات إذاعية، أن مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة وثق خروج أماني السويسي من مكتب متعهد الحفلات من دون أي مشكلات، بالإضافة إلى أقول شهود العيان التي أكدت أن السيالة لم يتعد على الفنانة.

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تعاملت مع الواقعة بتهويل شديد، دون التحقق من الحقيقة، موضحًا أن التونسي مستقل وتأكد من عدم اعتداء السيالة على السويسي بعد الاطلاع على الأدلة والمعطيات.

وأوضح أن الفنانة أماني السويسي، اتهمت في الفيديو الذي نشرته على "إنستغرام متعهد الحفلات بالاعتداء عليها بمكتبه، قائلة إنها كانت لا تقوى على الحركة، لكن كاميرا المراقبة الموجودة أمام العمارة التي بها المكتب توثق خروجها من المكتب بكامل قواها ولا يشير إلى أي شيء من الاتهامات الباطلة التي قالتها على حد قوله.

ولفت إلى أن تقرير الطب الشرعي الذي يؤكد تعرض الفنانة التونسية للاعتداء، لا يدين موكله في شيء، مؤكدًا أن "السيالة" لم يعتد عليها أبدًا، بالعكس هي من اعتدت عليه بالضرب بأقوال شهود العيان، وبتقرير من الطب الشرعي.

يذكر أن نجمة "ستار أكاديمي" صدمت جمهورها منذ يومين، من خلال مقطع فيديو كشفت فيه عن تعرضها للضرب من قبل متعهد حفلات بسبب مطالبتها بحقها.

وكشفت السويسي التي ظهرت داخل مستشفى وعلى وجهها أثار كدمات بسبب الضرب، وبدت منهارة وهي تبكي أنها تعرضت للضرب من قبل متعهد حفلات يدعى سفيان السيالة قائلة: "متعهد الحفلات سفيان السيالة قام بضربي ركلا بقدميه وعلى رأسي، كل ذلك لأنني طلبت مستحقاتي فقط".

وكانت أماني السويسي قد شاركت في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثاني. وهي أحد الطلاب الذين تأهلوا للنهائيات من دون أن تكون من (النومينيز) وقد احتلت المرتبة الأولى مرتين، ولكن لم يحالفها الحظ بسبب تصويت الجمهور الذي كان 48% مقابل 51% لهشام عبد الرحمن.