الفنان فتحي عبد الوهاب

عبّر الفنان فتحي عبد الوهاب عن سعادته بالمشاركة في فيلم "ريجاتا"، الذي يمثل عودته إلى "السينما" بعد غياب لأكثر من عامين، مؤكدّا أنه سيمثل مفاجأة ضخمة للجمهور.

وأضاف عبد الوهاب لـ"العرب اليوم"، "سعدت بالتعاون مع الفنانة يسرا وعمرو سعد، وأُقدم فى هذا العمل دورًا مُختلفًا ولكن لا أستطيع الكشف عن أي تفاصيل خاصة نظرًا لرغبتي أنا وفريق العمل في الحفاظ على عنصر التشويق".
ونفى ارتباط الفيلم بأي أحداث سياسية، موضحًا أنه يمثل قصة مختلفة، ويلمس شريحة كبيرة من الجمهور، لافتًا إلى أن ضعف الإنتاج وغياب الأعمال المناسبة وراء غيابه عن "السينما" خلال الفترة السابقة.
وتابع قوله ق"قدّمت فيلم (ساعة ونص) في عام 2012، وحقق نجاحا كبيرًا إلى جانب وجودي في (الدراما) ولا أعتبر نفسي غائبًا عن جمهوري، بل اعتذرت عن أعمال فنية لم أجد نفسي فيها، وأبحث عن مناطق تمثيلية بعيدة عن التقليد والملل".

 وأشار إلى أنه سعيد بمشاركته في مسلسل "دهشة" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي اعتبره "مدرسة تمثيل مميزة للغاية"، مبينًا أنه يقرأ حاليًا مجموعة من العروض التي قدمت له لاختيار العمل الفني الذي سيخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل.