راغب علامة

يخوض منتخب المغرب الآن مباراته ضد اسبانيا ضمن الدور الـ16، حيث يلعب الفريق بكامل تركيزهم مقدما الكثير من الجهد للفوز على اسبانيا والتأهل للمنافسة والحصول على كأس العالم.ومع بدء المباراة، بدأت التعليقات الداعمة للمنتخب المغربي، وتحديدا من الفنانين العرب الذين يعتبرون وصول المغرب الى هذه المرحلة بمثابة انجاز كبير كونه المنتخب العربي الوحيد الذي نجح في التأهل والمنافسة.
وفي التفاصيل، غردت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر تويتر قائلة: "المنتخب العربي الوحيد الباقي بالمنافسة واللي كلنا أمل يربح اليوم وينافس حتى اليوم الأخير.. المغرب كل التوفيق للمنتخب المغربي يا رب".هذا ودعمت الفنانة اللبنانية يارا المنتخب المغربي، في سلسلة تغريدات على حسابها عبر تويتر، اذ قالت: "مساء الخير على أسود الأطلس وبس"، وتابعت في تغريدة اخرى: "يلا وينكم كلنا المغرب.. بالتوفيق يا شباب".

بدوره الفنان اللبناني راغب علامة غرد قائلا: "كل التشجيع والتضامن للفريق المغربي.. يا رب يوفقهم في مباراة الليلة مع اسبانيا"، وتابع: "مباراة كبيرة يخوضها المنتخب المغربي مع المنتخب الأسباني.. هذا المنتخب فخر للعالم العربي.. الله يوفقهم".اما الفنانة الاماراتية احلام، فنشرت صورة للاعبي المنتخب المغربي على حسابها عبر تويتر، علقت عليها بالقول: "كلنا المغرب.. قلوبنا معاكم".من جهتها، كتبت الفنانة السورية اصالة نصري على حسابها عبر تويتر: "بإذن الله إلنا الفوز"، مرفقة التغريدة بهاشتاغ "#المغرب_اسبانيا".

قد يهمك ايضاً

راغب علامة يكشف عن سبب عدم دخوله عالم التمثيل

راغب علامة يحتفل بيوم ميلاده ويُطلق اغنية "تعاليلي"