الفنانة اللبنانية نجوى كرم

شهد مسرح محمد عبده ارينا في عاصمة المملكة العربية السعودية، مساء أمس، ليلة صوت الأرض، وذلك تكريماً للموسيقار الكبير الراحل طلال مداح، والمقدم من الهيئة العامة للترفيه، وشهد حضور مجموعة ضخمة من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي ليتألقوا بأجمل أغنياته.وكان من بين النجوم العرب الحاضرين بقوة في الحفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي كان لحضورها ميزة خاصة، حيث قدمت ديو مع الفنان التونسي صابر الرباعي لأغنية الراحل "ما دام معاي القمر".

وتفاعل كثير من المتابعين مع اطلالة وغناء نجوى في الحفل، وكان من التعليقات " نجوى كرم الليله تفوقت على جميع الأصوات والفنانين ، آداء سليم وصوت  رنان والعُرب بتطربك وسلطنه !! نجوى كرم شالت ليلة كلها".وكتبت متابعة اخرى:" يقبرررني صوتك وجمالك".واضافت اخرى:" الكل يطالب نجوى كرم باغنية خليجية بكلام ولحن و توزيع خليجي ١٠٠٪ وليس لهجة بيضا ..صوت نجوى كرم في شجن و طرب و قوة و نادرا تلاقي مثل هالتركيبة".

ونذكر ايضاً تعليق احد المتابعين:" اختيار ذكي من نجوى و صابر لاغنية  ما دام معايا القمر ناسبت صوت نجوى وطبقة صوتها وايضا مع صوت صابر! وحتى كلامها سهل مش بحاجة لمجهود كبير للفظ الاحرف باللهجة الخليجية".هذا وكانت شاركت الفنانة نجوى كرم المتابعين عبر خاصية القصص المصور على صفحتها الخاصة عبر انستغرام مجموعة فيديوهات من اجواء الحفل، كان من ابرزها توثيقها للكلمة التي كتبتها للراحل على الجدار المخصص لكلمات النجوم قبل الدخول الى الحفل.واختارت نجوى كتابة:"صوتك مش من هالارض، وانا متأكدة عم تشوفنا من السما".

قد يهمك ايضاً

 

النجوم يُعلنون تأجيل حفلاتهم حزناً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

نجوى كرم تحيي عيد الفطر في مدينة اسطنبول التركية