أبرز فساتين الخطوبة لعام 2021

يليق اللون الأخضر بالعرائس ذوات البشرة السمراء ويمكن أن تختار العروس الشقراء فستانا من تدرجات الخضر الداكن، ويمكن أن تحصلي على إطلالة جذابة وراقية في مختلف المناسبات من أجمل موديلات فساتين سهرة خضراء 2021 بتوقيع أشهر الماركات.
قدمت ماركة بادجلي ميشكا فستانا أخضر بقماش بليسيه وتصميم أنيق وعصري يتناسب مع مختلف المناسبات سواء في النهار أو في المساء، والفستان بقبّة V وأكمام طويلة واسعة وتنورة تتسع من أسفل.
وجمع فستان داني أطرش الأخضر بين الأناقة والفخامة، وهو بقصّة منفوشة وأكمام طويلة ويكشف كتف واحد مع حزام برّاق حول الخصر.

فستان إيلي صعب
تصميم عصري ومفعم بالأنوثة بدرجة حيوية من الأخضر من توقيع المصمم إيلي صعب بكتف واحد مع وشاح طويل وشق أمامي طويل في التنورة.

فساتين ريم عكرا
قدمت المصممة ريم عكرا أكثر من تصميم فساتين خضراء 2021 تناسب السهرات، وأحببنا الفستان الأخضر مع طبقة شفافة مطرزة والفستان الستان الأخضر بالتصميم الواسع والفيونكة من الخلف، وكذلك الفستان المنقوش المزين بفيونكة خضراء كبيرة على الصدر، كما قدمت المصممة فستان سهرة أنيق بأكمام شفافة وقصّة عمودية مع ذيل أخضر من الخلف.

فساتين زهير مراد
للمرأة التي تبحث عن إطلالة أنثوية في السهرة، يمكن أن تستلهمي فستانك من فساتين زهير مراد باللون الأخضر، سواء الفستان البرّاق بالشق الأمامي الطويل أو الفساتين الناعمة بالأقمشة الشفافة.

قد يهمك ايضا

أسباب جعلت مِن حقيبة "بيركين" الأيقونية رمزًا عالميًّا للمكانة والثروة

 

إليكِ أبرز موديلات جمبسوت سهره لتتألّقي بها هذا الصيف